الفنان غاني ضيف الدورة 52 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية بمراكش

مغربيات

يطلق الفنان غاني قباج، يوم السبت 24 يونيو، أغنيته الجديدة “تسلم لي يا الغالي” بمناسبة مشاركته في الدورة 52 من المهرجان الوطني للفنون الشعبية. حيث سيحيي سهرتين جماهريتين، الأولى بمنصة ساحة جامع الفنا يوم السبت 24 يونيو، والثانية بمنصة ساحة 16 نوفمبر، الأحد 25 يونيو.

 

و ذكر بلاغ لإدار ة المهرجان أن  الفنان غاني القباج أعلن عن مشاركته في الدورة 52 من المهرجان الوطني للفنون الشعبية الذي سيقام في الفترة من 22 إلى 26 يونيو 2023، والذي يعتبر احتفاء بالتراث الفني المغربي الغني والمتنوع.

 

قال غاني  : “يشرفني أن أكون جزءًا من هذا الاحتفال العظيم بتراثنا. المهرجان الوطني للفنون الشعبية هو منبر رائع يسلط الضوء على جمال وتنوع ثقافتنا. أتطلع إلى مشاركة موسيقاي مع الجمهور وأن أكون جزءًا من هذا العرس الثقافي الهام.”

 

وأضاف غاني قباج التالي “لطالما كنت مفتونًا بجوهر العلاقات الإنسانية”. أطمح عن طريق هذه الأغنية الجديدة إلى الغوص في معالم الحب والاحترام اللذين أعتقد أنهما ركيزتان لكل تفاعلاتنا. هدفي هو إلهام المستمع للمزيد من الحب والرحمة والاحترام في حياتنا اليومية “.

يكمن الجانب المنفرد في “تسلم لي يا الغالي”   في مزيجها المبتكر من الموسيقى المغربية التقليدية مع تأثيرات معاصرة أوسع. إنه جسر موسيقي حقيقي بين الماضي والحاضر، مما يخلق جوا يبعث على الحنين والحداثة في نفس الوقت.

 

كلمات “تسلم لي يا الغالي”  هي تكريم فني للحب والاحترام. و دعوة إلى التسامح العالمي واحترام كرامة الإنسان ، وتجاوز جميع الحواجز الاجتماعية والثقافية والشخصية، حيث تأخذنا الأغنية في رحلة داخلية، وتحثنا على تحسين علاقاتنا بمزيد من الحب والاحترام.

About Post Author