“آش كيدز” تفتح أبوابها في وجه زبنائها بمراكش

مغربيات

افتتحت “آش كيدز” أول متجر لها متخصص في بيع أثاث غرف الأطفال من أفرشة و طاولات و مكاتب وكل المستلزمات الأخرى من لُعب و مواد تنظيف وغيرها في وجه زبنائها بالمزار مول مراكش (مركز تجاري). 

و قالت هبة غياتي صاحبة المشروع إن هذه المحطة تعتبر حاسمة في المشوار الذي قطعته رفقة فريق العمل، إلى أن وصلوا إلى هذه المرحلة طيلة عمل جاد و دؤوب من أجل أن ترضي “آش كيدز” زبناءها. 

و بالنسبة للتمويل أكدت أنه تم الإعتماد على التمويل الذاتي، إذ بفضل ثقة الزبناء و تعاون ودعم الشركاء تمكنت “آش كيدز” من افتتاح أول متجر لها بمراكش، في انتظار فتح متاجر أخرى في المستقبل.

تؤمن هبة غياتي المقاولة الشابة بالفلسفة اليابانية المعروفة ب“الإيكيغاي“ وهو مفهوم يعني “سبب وجودك“ أو “هدفك في الحياة“، حيث أن اليابانيين يستخدمون الايكيغاي للإشارة إلى مصدر القيمة في حياة الإنسان، أو الشيء الذي يجعل حياة الفرد جديرة بالعيش، أو السبب الذي يستيقظ من أجله كل صباح، و يجعله سعيدا و خدوما لمحيطه، حيث ينبغي على كل فرد أن يعبر عنه بصدق و أمانة، حتى إذا ما تحقق به ذلك عاش سعيدا و مرتاحا.

 عثرت هبة على “الإيكيغاي“ الخاص بها، أخيرا، وهي ترى النجاح الذي خلفه أول سرير للأطفال صنعته، ثم تلته بعد ذلك عدة طلبات على أسرة أخرى و طاولات صغيرة، لتقتنع أن مهمتها في الحياة، إلى جانب كونها أما و زوجة، هي صناعة الأفرشة. هذه الطاقة الإبداعية التي جعلتها تترك بصمتها الخاصة في عالم الأفرشة تحمل توقيعها “آش كيدز“.

About Post Author