الأستاذات المتوجات بجائزة أستاذ (ة) السنة في ضيافة رئيس جهة مراكش، آسفي

مغربيات

استقبل سمير كودار رئيس جهة مراكش، آسفي الأستاذات المتوجات بجائزة أستاذ (ة) السنة في دورتها الثالثة، صباح اليوم الثلاثاء (19أبريل) بمقر مجلس جهة مراكش، آسفي.

وشكل اللقاء، الذي حضره رؤساء المصالح بالجهة و أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة مراكش، آسفي و ليلى بنسليمان رئيسة جمعية أصدقاء المدرسة العمومية، و كذا نائبة رئيسة مؤسسة الزهيد، مناسبة للاحتفاء بالمتوجات و يتعلق الأمر بكل من السعدية كرومي (مدرسة أبي هريرة) من فئة التعليم الابتدائي العمومي و أسماء الزبيدي (مدرسة الشابي) من فئة التربية الدامجة و خديجة دادة من فئة معاهد الترقية الاجتماعية و التعليمية بمدينة ابن جرير.

و بهذه المناسبة فقد قام رئيس الجهة بتسليم الأستاذات المتوجات هدايا و تذكارات، اعترافا بما قدمنه من مشاريع رائدة في مجال التعليم، منوها بالمجهودات التي يبذلنها من أجل الارتقاء بالمستوى التعليمي للمتعلمات و المتعلمين.

ويذكر أن 6 أستاذات و 3 أساتذة تم تتويجهم بجائزة أستاذ (ة) السنة في نسختها الثالثة، نهاية مارس الماضي، في حفل أقيم بمراكش حضره شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة، و عدد كبير من الفاعلين في المجال، بشراكة مع مؤسسة الزهيد و بتنسيق مع جمعية أصدقاء المدرسة العمومية.

وكان 135 أستاذة و أستاذ للتعليم الابتدائي و معاهد التربية الاجتماعية و التربية الدامجة شاركوا في المنافسة، حيث قدموا مشاريع أقسام ذات الأثر الفعلي و المباشر على المتعلمين استهدفت أزيد من 5000 تلميذة و تلميذ.

صورة جماعية للذكرى

جلسة مع رئيس الجهة

About Post Author